سوبر جونيور للابد

سوبر جونيور للابد

أهلاً وسهلاً بك في ملتقى الـELF العربي .
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مقابلة مع سوبر جونيور وفرقة وندر غلرز
الأحد يناير 04, 2015 9:24 am من طرف 옴니아

» بنت كل ما تدخل الحمام يجيها جني
السبت يناير 03, 2015 12:51 pm من طرف 옴니아

» اذا كنتي مو طبيعية شنو تقولين هههه~ ابصملج بـ10 انتج مو طبيعية
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 10:08 am من طرف 동해

» بنت سالت امها وابوها سؤال...شوفوا الاجابات ~
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 10:04 am من طرف 동해

» مغامرات واستهبال اليوم :\
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 10:00 am من طرف 동해

» نكت مضحكة كتير
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 9:57 am من طرف 동해

» رحلة الي حديقة الحيوان \\ =)
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 9:55 am من طرف 동해

» لما المحشش يفكر
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 9:31 am من طرف 동해

» الفرق بين البنت والولد في الاكل
الثلاثاء أغسطس 26, 2014 9:28 am من طرف 동해

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
♠ ΜíŜş ŚîΜþŁĕ ♠
 
YoOn-A
 
young jae
 
كالوش كاري
 
Suzy mm
 
رنودي
 
^^!> دكتور كول <^^!
 
LeE/ DoNgHaE
 
مًـــرآم ييسونغيه
 
imy.ilham
 
تصويت
من هو اشهر عضو من سوبر جونيور عند العرب ؟!
 لي توك
 هيتشول
 سيون
 دونغ هي
 إيون هيوك
 سونغ مين
 كيو هيون
 يي سونغ
 شين دونغ
 ريو ووك
استعرض النتائج
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الإثنين أغسطس 05, 2013 4:41 pm

شاطر | 
 

 طحت في مشكله .. بس ربي ستر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مًـــرآم ييسونغيه
سوبر جديد
سوبر جديد


انثى

عدد المساهمات : 93

السمعة والنقاط : 19045

تاريخ التسجيل : 14/11/2013

الدولة \ البلد : كـــــوريا

العمل/الترفيه : طالبة

المزاج : full

مُساهمةموضوع: طحت في مشكله .. بس ربي ستر   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 5:18 pm

السلام عليكم ... كيف حالكم
المثل يقول حبل الكذب قصير .. وانا امس صار معي موقف مرررررة محرج واتورط في النهايه ..
المهم ... استلمنا قبل امس شعارات الفترة الاولى ونقصت في الحديث ،درجة .. امي سألتني ليش .. قلت لها انا حليت صح بس مدري ليه نقصتني .. قالت لي روحي اتأكدي منها بكرة ..
وامس رحت للمعلمة واقالت لي نقصتي في هذا السؤال .. قلت لها انا كتبته بالمفهوم .. قالت لي خلاص اقتنعي .. المهم يوم رجعت البت امي سألتني .. المعلمة صلحت الدرجة قلت ايوة واعطتني درجة كاملة .. كذبت عشان خفت امي تهزأني .. المهم اليوم في الصباح امي قالت لي راح اجي المدرسة عشان اتاكد انها رجعتلك الدرجة مو تكذب عليك .. انا اتوترت وخفت لدرجة اني ما قدرت اتكلم .. وفي المدرسه رحت للنعلمة وقلت لها ان تراجع ورقتي لاني كتبتها بالمفهوم .. الهم امي جات وسألت المدرسه والمدرسه قالت لها انها رجعت الدزجة .. وبعد ماراحت امي جاتني المدرسه وقالت لي .. تبين ارجعلك الدرجة وانتي تكذبين علئ امك .. المهم وبختني وقالت راح تسوي اختابر تحسيني عشان اقدر ارجع الدرجة ...
المهم اتعلمت اني مهما وقعت في مشكله لا زم ما اكذب لان حبل الكذب قصير .. والحمد لله امي ما درت عن الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♠ ΜíŜş ŚîΜþŁĕ ♠
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى

عدد المساهمات : 292

السمعة والنقاط : 20429

تاريخ التسجيل : 26/07/2013

العمر : 22

الدولة \ البلد : Palestine / فلسطين

العمل/الترفيه : Non Of Your business

المزاج : روآق ○•.

مُساهمةموضوع: رد: طحت في مشكله .. بس ربي ستر   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 5:43 pm

انشالله تكوني تعلمتي من غلط وفعلاً حبل الكذب قصير afro 

احمدي ربك انو امك ما قالت للمس فرجيني العلامة الي عدلتيها كان رحتي فيها XC

وشكلها المس تبعتكم منيحة Basketball 







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://suju4ever.allgoo.net
^^!> دكتور كول <^^!
سوبر نشيط
سوبر نشيط
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 112

السمعة والنقاط : 19014

تاريخ التسجيل : 17/11/2013

العمر : 19

الدولة \ البلد : جنوب شرق غرب اسيا =)

العمل/الترفيه : كل شي حلوو

المزاج : على كيف كيفك ..

مُساهمةموضوع: رد: طحت في مشكله .. بس ربي ستر   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 5:58 pm

و رحت للمعلمه امس ^^ روعه

المهم ما سعمتي اغنية طيور الجنه اللي يقول (( حبل الكذب والله قصير .. و عل مكشوف و عل مشكوف ))

ههههههه يا اني اسويها في ابوي اكثر من مره ولا سئل عني هههههههههه

الحمد لله تعلمتي الدرس Smile




لآ شـيء مسـتيحل في العالم .. فتمسسك بحلمك الى انت تصل اليه ..

مع تحياتي #حملة_رفع_المعنويات =))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طحت في مشكله .. بس ربي ستر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر جونيور للابد :: القسم العآم :: القسم العآم-
انتقل الى: